تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
تعاون مشترك بين إخاء وشركة DNA FIT
وقعت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” اتفاقية تعاون مع شركة DNA FIT م (إحدى الشركات الرائدة في مجال الأطعمة الصحية ) وتضمنت بنود الاتفاقية تقديم فرص وظيفية وتدريبية لمستفيدي إخاء ، إضافة إلى استقطاع مالي عن كل فاتورة صادرة من الاشتراكات الشهرية ، وكذلك تقديم خصومات تصل إلى 10% ، لعضويات باقة أنماط الحياة، ونسبة مماثلة ل عضويات باقة الوجبات الصحية يستفيد منها أبناء ومنسوبي مؤسسة “إخاء” . بدورها قدمت مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام شكرها وتقديرها لشركة DNA FIT لدورها في المسؤولية الاجتماعية، واستشعارهم بفئة أبنائهم الأيتام ، والقيام بالدور الوطني المطلوب، والإسهام بتفعيل الرؤية الوطنية التي دعت إلى تحقيق التكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي لخدمة المجتمع ممثلاً بالمستفيدين من مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام. جدير بالذكر أن مؤسسة “إخاء ” تسعى لإبرام مزيد من الشراكات مع جهات القطاع الخاص لتعود الفائدة على المستفيدين من خدمات المؤسسة من خلال تقديم كافة أوجه الرعاية الاجتماعية، إضافة إلى الانتقال بالمستفيدين من خدمات المؤسسة من الرعوية إلى التنموية والمنتجة، وتحقيق الاكتفاء الذاتي لهم، وتمكينهم من الإنتاج، وخلق فرص عمل لهم .
نسائية "إخاء" الرياض تختتم المخيم الصيفي لليتيمات

اختتمت نسائية "إخاء" الرياض المخيم الصيفي لفتياتها اليتيمات بالشراكة مع مركز الملك سلمان الاجتماعي، حيث أقيم المخيم على مدار ثلاثة أيام تنوعت خلاله الدورات ما بين دورات تطويرية وحرفية وأسرية، وشهد فعاليات وورش عمل للأطفال من أبناء فتيات "إخاء" اليتيمات.

ويأتي المخيم الصيفي ضمن البرامج الصيفية التي أقيمت خلالها عدداً من الدورات التدريبية والفعاليات بهدف استغلال إجازة الصيف بما يعود على فتيات "إخاء" وأبنائهن بالفائدة، وذلك ضمن استراتيجية "إخاء" 2020 .

 

بالتعاون مع هيئة الرياضية تزامنًا مع كأس العالم "إخاء" تنظم برنامجًا ثقافيًا سياحيًا لأبنائها المتفوقين في روسيا لأول مرة

نظمت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" برنامجًا ثقافيًا سياحيًا تضمن زيارة (18) متفوقًا من أبنائها إلى روسيا تزامنًا مع مونديال كأس العالم لكرة القدم بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة وذلك في إطار جهود المؤسسة لتمكين أبنائها وتحسين جودة حياتهم.

"إخاء" تصدر الدليل التنظيمي والإجرائي لإدارة عمليات القياس والتقويم

أصدرت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" الدليل التنظيمي والإجرائي لإدارة القياس والتقويم، وذلك كأحد مخرجات مبادرة "ناشر" بالمؤسسة والتي تُعنى بنشر الأصول المعرفية وتصديرها للمجتمع ومؤسساته لتعزيز ثقافة التآزر والتعاون وترسيخ ثقافة التعليم المستمر.

العنقري أميناً لـ"إخاء"

صدر قرار معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام علي بن ناصر الغفيص بتكليف الدكتور خالد بن حمد العنقري أميناً عاماً للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" لمدة عام، على أن يقوم بمهام المدير العام التنفيذي.

من جهة أخرى قبل معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة "إخاء" استقالة المدير العام التنفيذي لـ"إخاء" همام بن ناصر بن جريّد.
وأسرة "إخاء" بدورها تتمنى التوفيق والسداد للدكتور خالد العنقري في المرحلة المقبلة، كما تتمنى التوفيق والسداد للأستاذ همام بن جريّد في مهمته الجديدة.

نسائية "إخاء" الرياض يزرن مستشفى النقاهة

قام عدداً من فتيات "إخاء" الرياض اليتيمات بزيارة لمستشفى النقاهة في الرياض، وقدمن الهدايا للمريضات في صورة جميلة من صور العطاء من فتياتنا.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الأنشطة التي تقوم بها نسائية "إخاء" الرياض لتعزيز المشاركة المجتمعية والعطاء لفتياتنا اليتيمات.

Subscribe to إخاء الرياض

0 Items المجموع: 0ريال