تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
لجنة شؤون الأبناء في "إخاء" مكة المكرمة تعقد اجتماعها الدوري

عقدت لجنة شؤون الأبناء في "إخاء" مكة المكرمة اجتماعاً دورياً بمقر الفرع؛ لمناقشة آخر الخدمات المقدمة للأبناء خلال الفترة الماضية، وبحث سبل تطوير عدداً من الملفات التي تهم الأبناء، ويأتي ذلك ضمن سعي "إخاء" إلى تحسين وتطوير الخدمات والإجراءات لخدمة أبنائها وفتياتها الأيتام ضمن استراتيجية "إخاء" 2020.

نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وفد "إخاء"

استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، في مقر الإمارة بجدة، وفداً من "إخاء" وفرعي مكة المكرمة وجدة.

ورشة عمل بين "إخاء" مكة وجمعية درهم وقاية

عقدت "إخاء" مكة المكرمة وجمعية "درهم وقاية" للرعاية الصحية والأولية ورشة عمل لتقديم الاستشارات والبرامج الوقائية والعلاجية للأبناء الأيتام من قبل الكادر الطبي المتواجد في جمعية درهم وقاية.

ويأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة من البرامج التي تنفذها "إخاء" لتطوير فريق العمل لتقدم أفضل الخدمات للأبناء الأيتام ضمن استراتيجية "إخاء" 2020.

العلا يزور "إخاء" مكة المكرمة

زار رئيس وحدة التدريب بقسم الخدمة الاجتماعية ووكيل عمادة مركز خدمة المجتمع بجامعة أم القرى الدكتور تركي أبو العلا، مقر "إخاء" مكة المكرمة، وذلك للتعرف على "إخاء" وبرامجها وأنشطتها وخدماتها المقدمة للأبناء الأيتام.

الابن أنس يودع العزوبية

احتفلت "إخاء" مكة المكرمة بزواج الابن أنس عبدالسلام الذي ودع العزوبية، وبدأ في تكوين أسرته نحو الاستقرار ومزيداً من النجاح، بمشاركة عدد من الأبناء الأيتام ومنسوبي "إخاء" مكة المكرمة وشخصيات اجتماعية في المنطقة.

ويهنئ المدير العام التنفيذي الأستاذ همام بن ناصر بن جريّد باسمه ونيابةً عن كافة منسوبي "إخاء" الابن أنس بمناسبة زواجه، متمنياً له حياة زوجية سعيدة.

فريق استشاري في "إخاء" مكة المكرمة لانتقال أبناء "كهاتين"

أكملت "إخاء" مكة المكرمة تأسيس الفريق الاستشاري الخاص بانتقال أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "كهاتين" إلى المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء"، وعقد الفريق الاستشاري اجتماعه الأول والذي ناقش الآلية المناسبة لانتقال الأبناء، واتخذ عدداً من التوصيات حيال ذلك.

Subscribe to إخاء مكة