تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
مذكرة تفاهم بين "إخاء" والأميرة مضاوي آل سعود لتطوير مشاريع الأوقاف

مذكرة تفاهم بين "إخاء" والأميرة مضاوي آل سعود لتطوير مشاريع الأوقاف

وقع الأمين العام للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" الدكتور خالد بن حمد العنقري اليوم الأربعاء (9 محرم 1440) بمقر المؤسسة بالرياض، مذكرة تفاهم مع صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت فهد بن فرحان آل سعود، بحضور الرئيس التنفيذي لـ"إخاء" الأستاذ عبدالله بن عمر الصقهان؛ وذلك لتعزيز التعاون بين الجانبين في تبادل الخبرات والمساهمة في تفعيل مشاريع الأوقاف الخاصة بالمؤسسة وإيجاد حلول واستثمارات طويلة الأجل لدعم المشاريع.

وأوضح الدكتور العنقري بأن توقيع مذكرة التفاهم يأتي ضمن مساعي "إخاء" لتطوير المشاريع الوقفية في إطار تحقيق استدامة مالية بهدف تمكين الأبناء وتحسين جودة حياتهم ودعم استقرارهم. مضيفاً بأنها تعزز الشراكة المجتمعية التي تتماشى مع أهداف المؤسسة واستراتيجياتها للتحول من مؤسسة رعوية إلى مؤسسة تنموية بما يتوافق مع رؤية 2030. مشيداً بجهود صاحبة السمو الأميرة مضاوي آل سعود والتي تملك خبرة متميزة في مجال دعم مؤسسات القطاع الثالث.

Image removed.

من جانبها أعربت الأميرة مضاوي آل سعود عن شكرها لمسؤولي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" على جهودهم لتوقيع هذه المذكرة. مثمنة إيمانهم بضرورة العمل المشترك وتكاتف الجهود لخدمة فئة غالية على الجميع. مشيرة إلى أن توقيع هذه المذكرة يؤكد اهتمام "إخاء" بتوفير الظروف الملائمة للأبناء من ذوي الظروف الخاصة ورفع كفاءتهم وفتح آفاق وقنوات استثمارية جديدة نحو استدامة مالية.

يشار إلى أن مذكرة التفاهم تضمنت الاتفاق على المساهمة في تفعيل مشاريع الأوقاف الخاصة بالمؤسسة عبر إيجاد الحلول المالية لذلك، وإيجاد حلول مالية واستثمارات طويلة الأجل لدعم المشاريع، وفتح مجال إمكانية عمل مشاريع مستدامة كالاستثمار في الدول التي توقع معها المملكة اتفاقيات استثمارية.

Image removed.Image removed.