تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
أبناء "إخاء" الشرقية في سكاي زون

نفذت "إخاء" الشرقية برنامج زيارة لأبنائها الأيتام لمركز (سكاي زون) الترفيهي بالدمام بالشراكة مع مجموعة الحكير للتنمية والسياحة، وذلك لممارسة تحديات القفز المختلفة والمشاركة في بعض المنافسات الرياضية الممتعة.

ويأتي هذا البرنامج ضمن البرامج الصيفية المنفذة لأبناء "إخاء" الأيتام في كافة الفروع خلال إجازة الصيف، والتي تنوعت ما بين ترفيهية وتطويرية وتثقيفية، وذلك بهدف استغلال أوقات الإجازة بما يعود على الأبناء بالفائدة، ضمن استراتيجية "إخاء" 2020.

منسوبي "إخاء" الشرقية يساهمون في حملة التبرع بالدم

ساهم منسوبي وأبناء وفتيات "إخاء" الشرقية في حملة التبرع بالدم، وذلك بالتعاون مع مستشفى أرامكو، ويأتي ذلك ضمن البرامج التطوعية والمسؤولية الاجتماعية التي تسعى "إخاء" إلى تعزيزها لدى منسوبيها وأبنائها وفتياتها الأيتام لخدمة المجتمع.

زيارة تفقدية لـ"إخاء" الشرقية

قام رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات المساندة في "إخاء" الأستاذ عبدالمحسن الهويدي، ورئيس قطاع الفروع الأستاذ خالد الرميخاني بزيارة تفقدية لـ"إخاء" الشرقية لمناقشة احتياجات الفرع وسير العمل اليومي، والتقوا خلال الزيارة بمدير "إخاء" الشرقية وعدداً من منسوبي الفرع، والأبناء الأيتام، واستمعوا إلى كافة المتطلبات التي تكفل تقديم أفضل الخدمات للأبناء الأيتام.

مدراء فروع "إخاء" يجتمعون في الشرقية

احتضنت "إخاء" الشرقية اللقاء الدوري السابع لمديري فروع "إخاء" ورؤساء القطاعات ومديري الإدارات بعنوان "إخاء رؤية تتحقق"، وذلك برئاسة المدير العام التنفيذي لـ "إخاء" الأستاذ همام بن ناصر بن جريّد؛ لمناقشة سير العمل وعدداً من الملفات الهامة، وتطوير الخدمات المقدمة للأبناء الايتام.

العقيل سفيراً لـ "إخاء" الشرقية

انضم الأستاذ عقيل العقيل إلى قائمة سفراء "إخاء"، سفيراً لـ"إخاء" الشرقية، وذلك لتأدية رسالتها وأهدافها وبرامجها إلى المجتمع ليكونوا شركاء في رعاية الأيتام ذوي الظروف الخاصة.

وتعد مبادرة سفراء "إخاء" ضمن مبادرات استراتيجية "إخاء 2020" التي تسعى من خلالها ليصبح المؤثرين وقيادات المجتمع سفراء لـ "إخاء" لدى المجتمع وتعريفهم بالمؤسسة وخدماتها وبرامجها وأنشطتها التي تقدمها لأبنائها وفتياتها الأيتام.

 

مهارات التواصل الفعال لفتيات "إخاء" الشرقية

أقامت نسائية "إخاء" الشرقية دورة "مهارات التواصل الفعال" لفتياتها اليتيمات، وذلك ضمن برنامج فريق واعي التدريبي التطوعي، وشهدت الدورة تفاعل كبير ومشاركات جميلة من فتيات "إخاء" اللاتي تفاعلن مع قائدة الدورة الأستاذة وجدان اسكندر، وتأتي هذه الدورة ضمن البرامج والأنشطة التي تقدمها "إخاء" لأبنائها وفتياتها الأيتام لتمكينهم وتحولهم من الاعتمادية إلى المسؤولية.

Subscribe to إخاء الدمام