تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
"إخاء" جدة تحتفل بزفاف الابن غسان

احتفلت "إخاء" جدة بزواج الابن غسان عبدالله الذي ودع العزوبية، وبدأ في تكوين أسرته نحو الاستقرار ومزيداً من النجاح، بمشاركة عدد من الأبناء الأيتام ومنسوبي "إخاء" جدة وأصدقاء العريس وشخصيات اجتماعية في المنطقة.

ويهنئ الرئيس التنفيذي "المكلف" الأستاذ عبدالله الصقهان باسمه ونيابةً عن كافة منسوبي "إخاء" الابن غسان بمناسبة زواجه، متمنياً له حياة زوجية سعيدة.

جستنية في ضيافة أبناء "إخاء" جدة

استضاف عدداً من أبناء "إخاء" جدة في سكنهم الإعلامي السعودي عدنان جستنية في حلقة نقاش حول المجال الإعلامي وخاصة الرياضي منه، وتحدث جستنية عن مسيرته في العمل الإعلامي وأبرز الصعوبات التي واجهها، وقدم عدداً من النصائح والتوجيهات للأبناء الأيتام.

أبناء "إخاء" جدة يجربون قطار الحرمين

أدى عدداً من أبناء "إخاء" جدة صلاة الجمعة في المسجد النبوي الشريف، وذلك من خلال تجربة قطار الحرمين من جدة إلى المدينة المنورة.

ويأتي هذا البرنامج ضمن البرامج الدورية التي تقيمها "إخاء" لأبنائها الأيتام.

أبناء "إخاء" جدة يؤدون واجب العزاء في جارهم

قدم عدداً من أبناء "إخاء" جدة واجب العزاء في أحد جيرانهم في الحي بعد أن وافته المنية، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، ويأتي ذلك ضمن مبادرة "حينا" التي تسعى من خلالها "إخاء" إلى مد جسور العلاقة والترابط بين أبنائها الأيتام وجيرانهم في الحي.

الابن طارق يودع العزوبية

احتفلت "إخاء" جدة بزواج الابن طارق موسى الذي ودع العزوبية، وبدأ في تكوين أسرته نحو الاستقرار ومزيداً من النجاح، بمشاركة عدد من الأبناء الأيتام ومنسوبي "إخاء" جدة وشخصيات اجتماعية في المنطقة.

ويهنئ المدير العام التنفيذي الأستاذ همام بن ناصر بن جريّد باسمه ونيابةً عن كافة منسوبي "إخاء" الابن طارق بمناسبة زواجه، متمنياً له حياة زوجية سعيدة.

"إخاء" جدة تستضيف مدير المسؤولية الاجتماعية بالكلية التقنية

استضافت "إخاء" جدة مدير المسؤولية الاجتماعية في الكلية التقنية الأستاذ وليد المزين، للتعريف بـ "إخاء" وأنشطتها وبرامجها وأهدافها، وبالخدمات المقدمة للأبناء الأيتام لتمكينهم ودمجهم في المجتمع.

وتأتي هذه الاستضافة ضمن برنامج الاستضافات الذي تنظمه "إخاء" باستمرار، وذلك بهدف التعريف ببرامجها وأنشطتها وخدماتها الموجهة لأبنائها الأيتام، ومد جسور العلاقة بينها وبين الشخصيات البارزة وأفراد المجتمع.

Subscribe to إخاء جدة