تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
  • تعاون مشترك بين إخاء وشركة DNA FIT
    تعاون مشترك بين إخاء وشركة DNA FIT
    وقعت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” اتفاقية تعاون مع شركة DNA FIT م (إحدى الشركات الرائدة في مجال الأطعمة الصحية ) وتضمنت بنود الاتفاقية تقديم فرص وظيفية وتدريبية لمستفيدي إخاء ، إضافة إلى استقطاع مالي عن كل فاتورة صادرة من الاشتراكات الشهرية ، وكذلك تقديم خصومات تصل إلى 10% ، لعضويات باقة أنماط الحياة، ونسبة مماثلة ل عضويات باقة الوجبات الصحية يستفيد منها أبناء ومنسوبي مؤسسة “إخاء” . بدورها قدمت مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام شكرها وتقديرها لشركة DNA FIT لدورها في المسؤولية الاجتماعية، واستشعارهم بفئة أبنائهم الأيتام ، والقيام بالدور الوطني المطلوب، والإسهام بتفعيل الرؤية الوطنية التي دعت إلى تحقيق التكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي لخدمة المجتمع ممثلاً بالمستفيدين من مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام. جدير بالذكر أن مؤسسة “إخاء ” تسعى لإبرام مزيد من الشراكات مع جهات القطاع الخاص لتعود الفائدة على المستفيدين من خدمات المؤسسة من خلال تقديم كافة أوجه الرعاية الاجتماعية، إضافة إلى الانتقال بالمستفيدين من خدمات المؤسسة من الرعوية إلى التنموية والمنتجة، وتحقيق الاكتفاء الذاتي لهم، وتمكينهم من الإنتاج، وخلق فرص عمل لهم .
  • .
    اتفاقية تعاون بين مؤسسة إخاء والمعهد العالي للسياحة والضيافة لتأهيل وتوظيف الأيتام
    وقعت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" اتفاقية تعاون مع المعهد العالي للسياحة والضيافة ، وتهدف الاتفاقية إلى بناء تحالف وشراكة استراتيجية لتقديم نشاطات تدريبية وتطويرية متميزة ، وتأهيل وتنمية وتطوير مهارات القوى العاملة الوطنية . وتضمنت بنود الاتفاقية تزويد المعهد بالكوادر السعودية من مستفيدي مؤسسة إخاء، بغرض تدريبهم و تأهيليهم وبحث سبل توظيفهم ، إضافة إلى إعداد وتنفيذ برامج تطويرية مشتركة موجهة لتطوير أداء مستفيدي ومنسوبي مؤسسة إخاء. بدوره قدّم أ. صالح بن خليف الدهمشي أمين عام مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام شكره وتقديره للمعهد العالي للسياحة والضيافة، لدورهم في المسؤولية الاجتماعية واستشعارهم بفئة الأيتام، ومشاركتهم في التنمية الوطنية . مبينا أن هذه الاتفاقية تأتي انطلاقا من حرص الطرفين على تفعيل الرؤية الوطنية، وتحقيقاً للتكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي لخدمة المجتمع، ممثلاً بالمستفيدين من أبناء وبنات مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام . لافتا أن "إخاء" تسعى لإبرام مزيد من الشراكات مع جهات القطاع الخاص لتعود الفائدة على المستفيدين من خدمات المؤسسة. وكشف الدهمشي عن وجود إقبال كبير وترحيب من قبل جهات القطاع الأهلي للمشاركة في المسؤولية الاجتماعية والقيام بالدور الوطني المطلوب، الأمر الذي يعد مؤشرا إيجابيا على التفاعل مع رؤية المملكة 2030.
  • امير منطقة القصيم
    أمير منطقة القصيم يستقبل أمين مؤسسة رعاية الأيتام "إخاء"
    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بالإمارة بمدينة بريدة اليوم, الأمين العام للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" صالح الدهمشي، ومدير فرع المؤسسة بالقصيم ياسر المشيقح. واطلع سموه خلال اللقاء على البرامج والفعاليات التي تنفذها المؤسسة لرعاية الأيتام وتوفير الرعاية والاهتمام والمتطلبات الأساسية التي تحقق لهم الاستقرار الاجتماعي، واستهداف الأيتام بشكل تنموي وفعال في المجتمع. وأشاد أمير القصيم بعمل القائمين على المؤسسة وجهودهم في مجال رعاية الأيتام، ودورها الريادي والبناء في عدد من الأنشطة والفعاليات المجتمعية في المنطقة، متطلعاً إلى المزيد من العطاء وتقديم الخدمات الشاملة للمستفيدين، مثمناً جهود المؤسسة في خدمة هذه الفئة الغالية، متمنياً لهم التوفيق والسداد. من جانبه, قدم الأمين العام لـ"إخاء" صالح الدهمشي شكره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه واهتمامه بأبنائه الأيتام وتوجيهاته السديدة ومتابعته الدائمة، مؤكداً حرص المؤسسة على تسخير كل إمكانياتها لخدمة الأبناء. حضر الاستقبال مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور فهد المطلق، ورئيس قطاع فروع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" خالد الرميخاني.
  • نائب امير المدينة
    سعود بن خالد يكرم 80 متفوقاً ومتميزاً من إخاء المدينة المنورة
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير/ سعود بن خالد الفيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة مساء أمس الأربعاء حفل التميز السنوي الخامس الذي نظمته المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام " إخاء " بالمدينة المنورة ، وذلك بقاعة المؤتمرات بجامعة طيبة، بحضور رجال الأعمال ووجهاء المدينة المنورة والمهتمين بالشأن الاجتماعي وبدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ، ثم ألقى أ. صالح بن خليف الدهمشي أمين عام مؤسسة إخاء كلمة نوّه فيها بالدعم اللامحدود الذي تتلقاه مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام من قبل الحكومة الرشيدة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، حفظهما الله ، الذي عزز الدور الاجتماعي والعمل الإنساني لفئات المجتمع، سيما المستفيدين من الجمعيات الخيرية عبر رؤية المملكة 2030 التي دعت إلى تضافر الجهود وتحقيق التكامل بين الجهات الخيرية والقطاعات الأخرى ، ونقل المستفيدين من الرعوية إلى التنموية والمنتجة لتحقيق تطلعاتهم، وتوفير الحياة الكريمة لهم .
  • .
    الامين العام يدشن مبادرة الماراثون التمكيني
    دشن الأمين العام لـ إخاء أ. صالح الدهمشي مبادرة الماراثون التمكيني لتحفيز الأبناء الأيتام على التأهيل والتدريب لدخول سوق العمل بالشراكة مع شركة ناس للطيران

0 Items المجموع: 0ريال