تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
  • أمير الشرقية يستقبل إخاء
    أمير الشرقية يستقبل منسوبي وابناء"إخاء"
    رحب سمو أمير المنطقة بأبناء بالأيتام من منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام " إخاء" وقال "هم اخواننا وأبنائنا وسعيدين بوجودهم معنا دائما نسعد بوجود كل فئات المجتمع من كل مكان وكل مجال ونسعد بوجودهم ونسعد بما يقدمونه للمجتمع من مساهمات، وإن كان هؤلاء الأبناء فقدوا آبائهم أو أمهاتهم فأقولها بكل أمانة والدكم وأبوكم دائما هو سلمان بن عبدالعزيز الذي يرعى كل أبنائه في هذا البلد العزيز فلكم مني الترحيب والتقدير
  • اجتماع مجلس الإدارة
    اجتماع مجلس الإدارة السابع
    يرأس معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" المهندس أحمد بن سليمان الراجحي يوم الأثنين 25/2/2019م، اجتماع مجلس إدارة "إخاء" السابع في دورته الثانية لعام 2019م، وذلك في مقر المؤسسة بالرياض. واستعرض المجلس التقرير السنوي ومؤشرات الأداء لـ "إخاء" لعام 2018م وأبرز المنجزات والأرقام التي تحققت خلاله، كما ناقش الاجتماع عدداً من الملفات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ حيالها عدداً من القرارات والتوصيات.
  • أمير الشرقية يستقبل إخاء
    أمير الشرقية يستقبل "إخاء"
    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس إدارة إخاء  د.عبدالعزيز العمري والأمين العام د.خالد العنقري والرئيس التنفيذي عبدالله الصقهان ومدير إخاء الشرقية د.همام الحارثي ورئيس قطاع الشراكات والإتصال د.أحمد الزهراني.
  • نائب أمير الرياض يستقبل "إخاء"
    نائب أمير الرياض يستقبل "إخاء"
    استقبل صاحب نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز بمكتبه بقصر الحكم، الرئيس التنفيذي لـ"إخاء" الأستاذ عبد الله بن عمر الصقهان، يرافقه عدداً من قيادات "إخاء" وأبنائها الأيتام. وقدم الصقهان لسمو نائب أمير منطقة الرياض نبذة عن المؤسسة وخدماتها وبرامجها المقدمة لـ2556 يتيماً ويتيمة من ذوي الظروف الخاصة في 10 فروع بالمملكة، واستراتيجية إخاء 2020 والتي تهدف إلى تحقيق الاستقرار الاجتماعي والحياتي للأيتام، والارتقاء بالصحة النفسية لهم، والاستقلال الاجتماعي والمالي للأيتام، وتطوير قدرات "إخاء" للاستدامة المالية، والتميز في إدارة رأس المال المؤسسي، ورؤيتها ورسالتها وقيمها. من جهته، ثمن الأمير محمد بن عبد الرحمن جهود المؤسسة في خدمة هذه الفئة، مؤكداً دعمه لها لتقديم أفضل الخدمات، ومتمنياً لها التوفيق والسداد.
  • عبدالله الصقهان لصحيفة سبق
    صحيفة سبق : حصاد يتواصل.. "إخاء" تملِّك 213 أسرة من الأيتام مساكنهم
    لفتت "إخاء" أنظار المهتمين بالقطاع الثالث، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مشروع "مكن" لتمليك السكن لأسر الأيتام ذوي الظروف الخاصة، الذي أطلقته في منتصف عام 2016م محققاً أرقاماً كبيرة خلال فترة قصيرة، إذ بلغت آخر الإحصائيات للمشروع تمليك 213 أسرة مساكنهم، حيث تم الإفراغ لـ74 أسرة منذ بداية العام الحالي 2018م من أصل 95 أسرة مستهدفة في المرحلة الثالثة للمشروع. ويأتي هذا المشروع بدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وبمشاركة مجتمعية من عددٍ من الجهات الحكومية والقطاع الثالث والقطاع الخاص؛ حيث قال الرئيس التنفيذي لـ"إخاء" الأستاذ عبدالله بن عمر الصقهان، إن العمل جارٍ على استكمال إنهاء إجراءات تمليك مساكن 21 أسرة قبل نهاية العام الميلادي الحالي. وأشار إلى أن مشروع "مكن" انطلق بنسختيه الأولى والثانية منتصف عام 2016م، استجابةً لأهداف استراتيجية إخاء 2020م، وقد استفاد من السكن في "مكن1" 114 أسرة، وفي "مكن2" عام 2017م 25 أسرة.