تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
تمديد اتفاقية وقت اللياقة

تمديد اتفاقية وقت اللياقة

تمديد اتفاقية "إخاء" و "وقت اللياقة" لرعاية الأيتام
الرياض ـ 
مددت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” وشركة لجام للرياضة المالك والمشغل لوقت اللياقة، اتفاقية الشراكة التي انطلقت بين الطرفين منذ أكثر من خمس سنوات، والتي تتضمن الرعاية الرياضية لأبناء وبنات الأيتام.
وأوضح عبدالله الصقهان الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” أن الشراكة مع القطاع الخاص وتحديدا وقت اللياقة تتزامن مع رسالة المؤسسة في بناء شخصية ذات استقلالية لليتيم ببرامج تنموية، مشيرا الى أن وقت اللياقة أحد أهم القطاعات التحفيزية لبيئة صحية ورياضية.
وبيّن أن من أهداف المؤسسة الارتقاء بالأيتام في كافة المجالات لتطوير قدراتهم، مثمنا مبادرة وقت اللياقة وتعاونهم الدائم للمساهمة في الاستقرار الاجتماعي والحياتي للأيتام.
من جهته أبدت حصة الصقري عضو مجلس إدارة وقت اللياقة سعادتها بمواصلة الشراكة مع مؤسسة "إخاء" لخدمة فئة غالية على كافة شرائح المجتمع، مشيرة الى حرص وقت اللياقة على تعزيز جانب المسؤولية الاجتماعية في الشركة.
وأوضحت ان الاتفاقية هي امتداد للرؤية والرسالة والأهداف المشتركة بين الطرفين لدعم الأنشطة والفعاليات للأيتام، مشيدة بالعلاقة المستمرة بين وقت اللياقة ومؤسسة إخاء.وقت اللياقةوقت اللياقة