تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
"إخاء" يلتقون برئيس الهيئة العليا لتطوير حائل

استقبل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله في مكتبه فريق "إخاء" حائل، للتعرف على "إخاء" وبرامجها وأنشطتها وخدماتها التي تقدمها لأبنائها الأيتام، واستمع سموه لشرح عن استراتيجية "إخاء" 2020 الموائمة لرؤية المملكة 2030، وأشاد سموه بتميز الأبناء وظهورهم الملموس في المحافل والمناسبات الاجتماعية في حائل.

مدير التعليم يكرم "إخاء" حائل

كرم مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني، "إخاء" حائل على المشاركة الفعّالة في ملتقى ومعرض "رفق" الذي يقام حالياً بمدرسة النووي الابتدائية والذي نظمه مكتب تعليم شمال حائل.

وجاءت مشاركة "إخاء" حائل بركن تعريفي داخل أروقة المدرسة وتوزيع الكتيبات التعريفية بأنشطة وبرامج "إخاء"، على المعلمين والطلاب والضيوف.

مواجهة الضغوط .. محاضرة لأبناء "إخاء" حائل

نفذت "إخاء" حائل محاضر توعوية للأبناء الأيتام بالتعاون مع مستشفى سلامات في حائل تحت عنوان "مواجهة الضغوط" قدمتها أخصائية أول طب نفسي الدكتورة علا حسين، وشهدت المحاضر حضور مدير مستشفى سلامات الدكتور سلطان النهير وعدد من الأبناء والمسؤولين في "إخاء".

وتأتي هذه المحاضرة ضمن برامج التمكين لتوعية وتثقيف أبنائنا الأيتام ضمن استراتيجية "إخاء" 2020.

"إخاء" حائل تستضيف الفالح لتهيئة الأبناء للاختبارات

استضافة "إخاء" حائل أستاذ متعاون في جامعة حائل والحائز على جائزة التميز بتعليم حائل، المدرب سلطان سليمان الفالح، والتقى خلالها بالأبناء الأيتام وقدم لهم وقدم لهم ندوة حول الاختبارات والاستعداد لها.

"إخاء" حائل تقيم دورة تدريبية للأبناء

أقامت "إخاء" حائل دورة تدريبية للأبناء بعنوان شعرنة النص، وذلك بالتعاون مع النادي الأدبي الثقافي في حائل، حيث قدم الدورة الدكتور فهد البكر.

وتأتي الدورة ضمن البرامج التطويرية التي تستهدف من خلالها "إخاء" تعزيز المواهب لدى الأبناء، ضمن برامج التمكين للتحول من الاعتمادية إلى الاستقلالية في استراتيجية "إخاء 2020".

مشاركة مجتمعية لأبناء "إخاء" حائل

شارك عدد من أبناء "إخاء" حائل في حملة رابطة حائل الخضراء لزراعة 70 ألف شتله في مدينة حائل، وذلك ضمن مبادرة وزارة البيئة والمياه والزراعة لزراعة ٤ ملايين شجرة تدعم الغطاء النباتي، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية ورابطة حائل الخضراء وفريق الخطة التطوعي، وتهدف هذه الحملة إلى تشجير حائل.

Subscribe to إخاء حائل