تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
National Day

في يوم الولاء والانتماء . . للوطن الاستثناء

في يوم الولاء والانتماء . . للوطن الاستثناء،


‎أتشرف بأن أرفع إلى مقام خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وإلى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وفقه الله أسمى آيات التهاني والمباركات بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 87 لتوحيد المملكة العربية السعودية.

‎لا يسعني غير الإفادة من هذه السانحة لأجل تأكيد مشاعر الزهو والفخر التي تملؤني وجميع أبناء وبنات المملكة جراء نيلنا شرف الانتماء لهذه البلاد المباركة. فنحن ما نفتأ - بفضل الله ثم بحنكة قيادتنا الرشيدة - نغذ السير حثيثا تلقاء مستقبل أكثر إشراقا، وهذا ديدن قادتنا منذ وضع المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه اللبنات الأولى لتأسيس بلاد لا تغيب عنها شمس التقدم والازدهار ولو لبرهة.

‎إن هذه الذكرى الغالية على كل مواطن تأتي تعزيزاً للحمة الوطنية، وتأكيداً على شموخ هذا الوطن الأبي، وتذكيرا لنا بما بذله المؤسس وأبناؤه من حكمة وبذل وصبر وحزم وعزم ليشيدوا لنا وطنا استثنائي الرفعة والسؤدد. كما تأتي تعزيزاً لدفع عجلة التنمية التي ستنعكس على مؤسسات القطاع الخيري والاجتماعي، وستساهم في تنمية قدرات المستفيدين وتطوير إمكانياتهم.

‎نسأل المولى سبحانه وتعالى أن يديم توفيقه لولاة أمرنا، وأن يسدد رميهم لتحقيق رؤيتهم المستقبلية ٢٠٣٠ الرامية لما فيه خيرنا، وأن يحفظ لنا وشائج العرى الوثيقة بين القيادة والشعب.

 

‎همام بن ناصر بن جريّد

‎المدير العام التنفيذي

0 Items المجموع: 0ريال