تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
  • الرئيس التنفيذي في أثنينية الذييب: نرعى 2556 يتيمًا في 10 فروع بالمملكة وخطة استراتيجية للتحويل من الرعوية إلى التنموية
    الرئيس التنفيذي في أثنينية الذييب: نرعى 2556 يتيمًا في 10 فروع بالمملكة وخطة استراتيجية للتحويل من الرعوية إلى التنموية
    قال الرئيس التنفيذي لـ"إخاء" الأستاذ عبدالله بن عمر الصقهان إن المؤسسة ترعى 2556 يتيمًا ويتيمة من ذوي الظروف الخاصة في 10 فروع بالمملكة. مشيدًا بما يحظى به اليتيم من دعم حكومي ورعاية واهتمام لا محدود منذ طفولته وحتى 18 سنة، ليتنقل بعدها إلى "إخاء" والتي تمكنه وتدعم استقراره وتحسن جودة حياته من خلال برامج وخدمات متنوعة حتى بلوغه 30 سنة، بعدما أصبح قادرًا على الاعتماد على نفسه، وشخصًا فاعلاً يساهم في نهضة وبناء وطنه ومجتمعه وأسرته. جاء ذلك خلال ندوة استضافتها ديوانية الذييب الثقافية بالرياض بعنوان: (إخاء بيت الأيتام الأرحب)، بمشاركة عدد من مسؤولي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام وحضور عدد من المسؤولين والأعيان.
  • الأمين العام لـ إخاء الدكتور خالد بن حمد العنقري
    أمين "إخاء": اليوم الوطني ذكرى خالدة في ذاكرة ووجدان الإنسان السعودي
    قال الأمين العام للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" الدكتور خالد بن حمد العنقري إن المشاعر تفيض فرحًا وفخرًا عندما تستعيد ذكرى يوم مجيد وخالد في ذاكرة ووجدان الإنسان السعودي، ففي ذكرى اليوم الوطني نستلهم صفحات من التضحية والبطولات التي سطرها الملك الموحد لهذا الكيان العظيم الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – تحت راية التوحيد وعلى منهاج راسخ ثابت قوامه هدي كتاب الله والسنة النبوية المطهرة. ‎وأضاف: إن في مثل هذا اليوم تتجه أنظار العالم نحو أمة توحدت بعد شتات وفرقة وتناحر، ليضمها وطن جمع شتات أطرافه، فعم الأمن والأمان والنماء والرخاء والاستقرار ليبذل كل واحد منهم الغالي والنفيس من أجل رفعته وتميزه،
  • عبدالله الصقهان الرئيس التنفيذي لـ إخاء
    الرئيس التنفيذي لـ "إخاء": الملك المؤسس جعل أبناء الوطن يفخرون بانتمائهم إلى المملكة

     

    أوضح الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" الأستاذ عبدالله الصقهان أننا في اليوم الوطني الثامن والثمانين للملكة العربية السعودية نستذكر المجد التليد، ونقلب صفحاته المشرقة والجميع ينعم في هذا الوطن بمسيرة تنموية حديثة تتحقق فيها أحلامنا على ثرى وطننا من خلال مشاريع عملاقة وخطط طموحة وتنمية شاملة وقفزات نوعية شهد بها القاصي والداني.

  • "إخاء" تستفيد من مشروع رشد لمأسسة العمل التطوعي
    "إخاء" تستفيد من مشروع رشد لمأسسة العمل التطوعي

    وقعت "إخاء" مع مؤسسة الراجحي الإنسانية وشركة غدن للاستشارات وبناء القدرات؛ للاستفادة من مشروع "رشد" لمأسسة إدارات العمل التطوعي في عدد من المنظمات الشبابية.