تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
.

اتفاقية تعاون بين مؤسسة إخاء والمعهد العالي للسياحة والضيافة لتأهيل وتوظيف الأيتام

وقعت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" اتفاقية تعاون مع المعهد العالي للسياحة والضيافة ، وتهدف الاتفاقية إلى بناء تحالف وشراكة استراتيجية لتقديم نشاطات تدريبية وتطويرية متميزة ، وتأهيل وتنمية وتطوير مهارات القوى العاملة الوطنية .

وتضمنت بنود الاتفاقية تزويد المعهد بالكوادر السعودية من مستفيدي مؤسسة إخاء، بغرض تدريبهم و تأهيليهم وبحث سبل توظيفهم ، إضافة إلى إعداد وتنفيذ برامج تطويرية مشتركة موجهة لتطوير أداء مستفيدي ومنسوبي مؤسسة إخاء.

بدوره قدّم أ. صالح بن خليف الدهمشي أمين عام مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام شكره وتقديره للمعهد العالي للسياحة والضيافة، لدورهم في المسؤولية الاجتماعية واستشعارهم بفئة الأيتام، ومشاركتهم في التنمية الوطنية .

مبينا أن هذه الاتفاقية تأتي انطلاقا من حرص الطرفين على تفعيل الرؤية الوطنية، وتحقيقاً للتكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي لخدمة المجتمع، ممثلاً بالمستفيدين من أبناء وبنات مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام .

لافتا أن "إخاء" تسعى لإبرام مزيد من الشراكات مع جهات القطاع الخاص لتعود الفائدة على المستفيدين من خدمات المؤسسة.

وكشف الدهمشي عن وجود إقبال كبير وترحيب من قبل جهات القطاع الأهلي للمشاركة في المسؤولية الاجتماعية والقيام بالدور الوطني المطلوب، الأمر الذي يعد مؤشرا إيجابيا على التفاعل مع رؤية المملكة 2030..

0 Items المجموع: 0ريال