تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
عبدالله الصقهان الرئيس التنفيذي لـ إخاء

الرئيس التنفيذي لـ "إخاء": الملك المؤسس جعل أبناء الوطن يفخرون بانتمائهم إلى المملكة

أوضح الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" الأستاذ عبدالله الصقهان أننا في اليوم الوطني الثامن والثمانين للملكة العربية السعودية نستذكر المجد التليد، ونقلب صفحاته المشرقة والجميع ينعم في هذا الوطن بمسيرة تنموية حديثة تتحقق فيها أحلامنا على ثرى وطننا من خلال مشاريع عملاقة وخطط طموحة وتنمية شاملة وقفزات نوعية شهد بها القاصي والداني.

وأكد على أن أبناء الوطن وهم يحتفون بهذه الذكرى العزيزة يرفعون أكف الضراعة لله عز وجل بأن أنعم على هذه البلاد وأغدق عليها بفضله ونعمه وكرمه، مستذكرين اللفتة الذكية والمرامي البعيدة لجلالة الملك عبد العزيز -رحمه الله-، حينما التفت مباشرة إلى إنسان هذه الأرض ونظر إلى السُبل الكفيلة بجعله مواطنًا يفخر بالانتماء إلى المملكة العربية السعودية، فأسس اللبنات الأولى في وقت مبكر بعد أن اطمأن إلى استتباب الأمن في بلاده.

ولفت الصقهان إلى أن ما نشاهده الآن من تقدم وازدهار وأمن وأمان هو ثمرة تضحيات وكفاح حكام هذه البلاد المباركة الذين بذلوا الغالي والنفيس لبناء وطن علم وتطور ونهضة. مشددًا على أن ملوك المملكة منذ عهد المؤسس وحتى اليوم حرصوا على التطوير في جميع المجالات وبناء المؤسسات الرسمية التي ساهمت في النهوض بالمجتمع وكان أخر هذه الجهود رؤية المملكة 2030 والتي ستتحقق بحول الله وينعم بها الوطن والمواطن. 

وأشاد الرئيس التنفيذي لإخاء بما تبذله الحكومة الرشيدة من عطاء لا محدود لصالح تمكين الأيتام ورعايتهم وتهيأتهم ليكونوا عناصر وطنية فاعلة في متجمعهم وليساهموا في بناء ونهضة بلادهم. داعيًا الله عز الله وجل أن يحفظ مملكتنا وقيادتها وشعبها وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها، وتعود هذه الذكرى الغالية على الجميع وبلادنا ترفل بالعز والمنعة والتقدم.