تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
محافظ شقراء يستقبل أبناء "إخاء" ويهنئهم بالتخرج

استقبل محافظ محافظة شقراء الأستاذ عادل بن عبدالله البواردي، مدير "إخاء" شقراء وعدداً من الأبناء، لتهنئة الأبناء المتخرجين حديثاً من الجامعة، وشهد اللقاء تعريفاً بالخدمات التي تقدمها "إخاء" لأبنائها الأيتام.

وتأتي هذه اللقاءات لمد جسور التواصل بين "إخاء" والمسؤولين في المنطقة، للمشاركة المجتمعية في أبناء "إخاء".

أبناء "إخاء" شقراء يلتقون بأكاديميين

التقى عدداً من أبناء "إخاء" شقراء الأيتام يلتقون بالدكتور خالد الحماد والدكتور عبدالله المليحان  من كلية المجتمع بجامعة شقراء، وتضمن اللقاء مناقشة العديد من المواضيع التي تهم الأبناء الأيتام العلمية والعملية.

"إخاء" شقراء تنظم بطولة تنس الطاولة

نظمت "إخاء" شقراء بطولة رياضية في لعبة تنس الطاولة بالتعاون مع بيت الشباب في شقراء، وذلك لمدة خمسة أيام بمشاركة أبناء "إخاء" شقراء وعدداً من أبناء المحافظة.

وتأتي هذه البطولة ضمن وسائل وسبل الدمج المجتمعي للأبناء الأيتام، بإشراكهم في مناسبات فعاليات بمشاركة مختلف شرائح المجتمع، وذلك ضمن استراتيجية "إخاء" 2020.

"إخاء" شقراء تبحث التعاون مع بلدية المحافظة

"إخاء" شقراء تبحث التعاون مع بلدية المحافظة

زار عدد من منسوبي "إخاء" شقراء رئيس بلدية شقراء، وذلك للتعريف بالخدمات والبرامج المقدمة للأبناء الأيتام، وبحث إمكانية الاستفادة من برامج البلدية التي تهم الأبناء.

شراكة بين "إخاء" شقراء والغرفة التجارية

وقعت "إخاء" شقراء اتفاقية شراكة مع الغرفة التجارية الصناعية بشقراء، وذلك لدعم توظيف أبناؤنا الأيتام وإشراكهم في برامج الغرفة التجارية.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن شراكات مجتمعية تبرمها "إخاء" مع الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، وذلك ضمن استراتيجية "إخاء" 2020 لتمكين أبناؤنا الأيتام.

الشويمي سفيراً لـ "إخاء" شقراء

انضم الأستاذ سامي الشويمي إلى قائمة سفراء "إخاء" من خلال توقيعه سفيراً لـ "إخاء" شقراء، وذلك لخدمة الأبناء والفتيات، وإيصال رسالة المؤسسة إلى المجتمع ليكونوا شركاء في رعاية الأيتام ذوي الظروف الخاصة.

وجاء التوقيع بمقر "إخاء" شقراء، حيث مثلها في التوقيع مدير "إخاء" شقراء الأستاذ خالد العتيبي.

Subscribe to إخاء شقراء