تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
المجلس الاستشاري للأبناء في "إخاء" القصيم يعقده اجتماعه الثاني

عقد المجلس الاستشاري للأبناء في "إخاء" القصيم اجتماعه الدوري الثاني للعام الحالي؛ لمناقشة عدداً من الملفات التي تهم الأبناء الأيتام، والأفكار والمقترحات التطويرية.

ويعد المجلس الاستشاري ضمن مبادرات استراتيجية "إخاء" 2020 والتي تهدف من خلالها إلى إشراك الأبناء الأيتام في عملية صناعة القرار واقتراح البرامج التطويرية للأبناء.

أمير القصيم يقلّد حسن "بشت التخرج"

قلّد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة القصيم، الابن حسن عبدالرزاق "بشت التخرج" في حفل الخريجين من جامعة القصيم، واستمع الابن لتوجيهات سمو أمير المنطقة الأبوية.

نجاحات لمنسوبي "إخاء"

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم، الزميل عبدالإله الطويان مسؤول الشراكات والاتصال في "إخاء" القصيم، لحصوله على جائزة الشاب العصامي، وتهنئ "إخاء" بدورها الطويان بهذه المناسبة، متمنيناً أن ينعكس على ذلك على عمله في "إخاء".

 

الابن عزام يودع العزوبية

احتفلت "إخاء" القصيم بزواج الابن عزام بن عبدالغني فهيد الذي ودع العزوبية، وبدأ في تكوين أسرته نحو الاستقرار ومزيداً من النجاح، بمشاركة عدد من الأبناء الأيتام ومنسوبي "إخاء" القصيم وشخصيات اجتماعية في المنطقة.

ويهنئ المدير العام التنفيذي الأستاذ همام بن ناصر بن جريّد باسمه ونيابةً عن كافة منسوبي "إخاء" الابن عزام بمناسبة زواجه، متمنياً له حياة زوجية سعيدة.

"إخاء" القصيم توعي أبنائها مالياً

أقامت "إخاء" القصيم دورة تدريبية في الوعي المالي للأبناء الأيتام الملتحقين مؤخراً، وذلك ضمن الخدمات والبرامج المنفذة في برنامج جسور.

يذكر بأن برنامج جسور أطلقته المؤسسة مؤخراً لتهيئة الأبناء الأيتام قبل التحاقهم بالمؤسسة بعد نهاية فترة إقامتهم بدور الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ويبدأ برنامج نشاطه قبل خروج الأبناء من الدور إلى "إخاء".

تطوعي "إخاء" القصيم يشارك بالملتقى التطوعي

شارك فريق "إخاء" القصيم التطوعي في ملتقى المتطوعين الثاني على مستوى منطقة القصيم، والذي شهد مشاركة عدداً من الفرق التطوعية والمهتمين في العمل التطوعي، وجاءت هذه المشاركة بهدف استفادة من الأبناء الأيتام من مثل هذه الملتقيات لتطويرهم.

Subscribe to إخاء القصيم