تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
أبناؤنا فخرنا .. الابن أحمد يستعرض لوزير الحج عمل مركز إرشاد الحجاج

استعرض الابن أحمد عبدالرحمن من "إخاء" المدينة المنورة لمعالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن تفاصيل عمل مركز إرشاد الحجاج التائهين في المدينة المنورة.

ويذكر بأن فريق عمل المؤسسة الأهلية للأدلاء أكثر من ٥٠ ابن من أبناء "إخاء" يعملون على خدمة حجاج بيت الله الحرام في المدينة المنورة.

"إخاء" المدينة تقيم ساعة "إخاء" لمنسوبيها

نفذت "إخاء" المدينة المنورة دورة تدريبية في برنامج ساعة "إخاء" بعنوان "الاقتصاد والمحاسبة في القطاع الخيري" قدمها المدرب عبدالرحمن عبدالعزيز.

ويعد برنامج ساعة "إخاء" ضمن مبادرة تطوير مهارات وقدرات فريق العمل ضمن استراتيجية "إخاء" 2020 والتي تسعى من خلالها "إخاء" إلى تطوير قدرات فريق العمل في عددٍ من المهارات العملية.

الأمين العام يتفقد فروع "إخاء"

تفقد الأمين العام وعضو مجلس إدارة "إخاء" الدكتور خالد العنقري فروع "إخاء" خلال الفترة الماضية، حيث زار الفروع والتقى بمنسوبي "إخاء" هناك، بالإضافة إلى لقاءه بأبناء الأيتام، وتفقد عدداً من الوحدات السكنية واستمع إلى شرح عن سير العمل وأبرز المعوقات، وعقد جلسات نقاش مفتوح مع الأبناء للاستماع إلى ملاحظاتهم ومتطلباتهم وأفكارهم وتطلعاتهم.

افطار صائم من أبناء "إخاء" المدينة المنورة بالمسجد النبوي

أقام عدداً من أبناء "اخاء" المدينة المنورة الأيتام مبادرة بإقامة إفطار للصائمين بالمسجد النبوي الشريف، وذلك ضمن المساهمات المجتمعية والتطوعية لأبنائنا الأيتام.

يذكر بأن "إخاء" تسعى إلى تعزيز روح العمل التطوعي والمجتمعي لدى أبنائها الأيتام ضمن استراتيجية "إخاء" 2020.

نائب أمير المدينة المنورة يدشن منصة الأعمال التطوعية

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، المنصة الإلكترونية للأعمال التطوعية للجهات الحكومية والخيرية والفرق التطوعية، والتي تعمل على تنظيم العمل التطوعي في المنطقة، وكان من ضمن هذه الفرق التطوعية فريق "إخاء" المدينة المنورة التطوعي.

أبناء "إخاء" المدينة المنورة في مكتبة المسجد النبوي

زار عدداً من أبناء "إخاء" المدينة المنورة الأيتام مقر مكتبة المسجد النبوي الشريف، واستمعوا خلال الزيارة إلى شرح عن مقتنيات المكتبة، وتأتي هذه الزيارة ضمن الأنشطة الثقافية ضمن برامج التمكين في استراتيجية "إخاء" 2020 .

Subscribe to إخاء المدينة المنورة